كوب زجاجة مياه من بورودو الذكي 500 مل

23.24 $ 16.20 $

وفر 30 ريال

كوب زجاجة مياه من بورودو الذكي مع مؤشر درجة الحرارة، حتى 12 ساعة من العزل الحراري، قوارير شرب رياضية، 500 مل، شاشة حساسة للمس، قاعدة غير قابلة للانزلاق، 18 أونصة (أزرق)


الميزات والتفاصيل

★ [تصميم شاشة ليد] --- يتميز كوب الترموس هذا بقدرات مقاومة للماء وشاشة ال اي دي تعمل باللمس، أكثر حساسية للمس وفهم بسهولة درجة الحرارة الداخلية للسائل. ليس عليك تمرير فمك لاختبار درجة الحرارة وتجنب الحروق. قم بقلب الكوب وملامسة الماء بالغطاء، يمكنه اختبار درجة الحرارة بدقة أكبر. لا يوجد ماء، تعرض شاشة الكوب الذكي درجة حرارة الطقس في ذلك الوقت.

★ [بطارية فائقة السعة] --- تحتوي زجاجة المياه الذكية هذه على بطارية زر ذات سعة كبيرة يمكن استخدامها أكثر من 50,000 مرة دون الحاجة إلى الشحن. سيتم إيقاف تشغيل شاشة ال اي دي التي تعمل باللمس لقوارير الأكواب المفرغة تلقائيًا في غضون 3-4 ثوانٍ، واستهلاك منخفض للطاقة، وستصل إلى 1800 يومًا من عمر البطارية.

★ [تصميم غطاء مانع للانسكاب] --- توفر زجاجة المياه المحمولة المصنوعة من الستانلس ستيل مع غطاء إغلاق محكم الإغلاق بالشفط إغلاقًا جيدًا وتضمن عدم تسرب المياه. كل زجاجة شرب مضادة للتسرب تمامًا مع غطاء سهل الفتح باللف. بغض النظر عن درجة حرارة السائل في هذه الزجاجة، لن تتعرق زجاجة المياه المعزولة أبدًا أو تصبح ساخنة الملمس. أكثر أمانًا وصحة من البلاستيك أو الجل.

★ [يحافظ على الحرارة والباردة] --- يتميز كوب القهوة الحراري للسفر هذا بعزل والحفاظ على البرودة. عندما تكون درجة حرارة الغرفة 20 درجة مئوية، بعد 24 ساعة في ماء 100 درجة مئوية، تبقى درجة الحرارة في حوالي 40 درجة مئوية. وبعد 24 ساعة عند درجة حرارة 0 درجة مئوية، تبقى درجة الحرارة في حوالي 16 درجة مئوية. خيار عملي لأوعية المشروبات في الشتاء والصيف.

★ [السلامة والصحة] --- قارورة مفرغة صديقة للبيئة مضادة للتسرب بسعة 500 مل مصنوعة من الستانلس ستيل الآمن غذائيًا بدرجة 304 والغطاء الخارجي مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة 201. مقاوم للتآكل وآمن وصحي. يمكنها الحفاظ على رطوبة صحية سواء كنت مسافرًا أو في المنزل أو المكتب أو في الهواء الطلق. بسيطة وعملية، إنها أفضل هدية لعيد الميلاد المجيد للأصدقاء والعائلة والأطفال والأبناء والبنات.

  • 23.24 $ 16.20 $

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك